الخميس

زوجة تسأل في أحد المنتديات: كيف اجعل زوجي يقول لي كلمة أحبك؟؟؟


زوجي يحبني وانأ أحبه واشعر انه يحبني وأيام الخطوبة كان يظهر لي الحب بشكل كبير لكن بعد الزواج أصبح لا يتكلم بالحب إلا نادرا رغم إنني اشعر بنظراته وتصرفاته انه يحبني لكني اعشق إن اسمع منه كلمات الحب وخاصة كلمة احبك فهي تجعلني بعالم آخر ورغم أننا متفاهمين وليس عندنا أطفال إلى الآن وإنما الطفل في الطريق وهو لا يتكلم معي كلام حب أخاف إذا أنجبت يجف أكثر معي وأنا محتاجة لسماع هذه الكلمات منه ألآن فهو بطبعه إنسان قليل الكلام وبه بعض الخجل ويكابر كثيرا معي فكيف اجعله ينطق بكلام الحب ويقول لي احبك بلسانه فكل زوجة تتمنى إن يقول لها زوجها هذه الكلمة لأن لها تأثير كبير عليها…..
واحدة أخرى تقول
أنا متزوجة و أحب زوجي كثيرا .... و مستعدة لعمل كل شي لأجعله سعيدا أرجوكم ساعدوني كيف اجعل زوجي سعيد و يحبني بجنون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأتتها الردود التالية وأنا علقت عليها فيما بعد:
 أنا أنصحك حبيبتي انك تكوني رهن إشارته وإذا لاحظتي عليه أي غلط تقبليه بهدوء في نفس اللحظة وبعدين وانتو جالسين على رواق صارحيه بكل اللي موجود في خاطرك والراجل كل ماحس انه زوجته صدرها رحب تعلق فيها أكثر هذا اللي عندي وأتمنى يعجبك والله يوفقني ويوفقك .
تعليقي:
(خطأ .. خطأ.. رهن إشارته لديها ضوابط وإلا كانت على الزوجة وبالا... أما مسألة قول كل ما في الخاطر فهي خطرة جدا إذا كانت من غير رقابة ... فتخيلي أنه كانت هناك مشكلة بينها وبين والدته وأخبرته بكل الأحاسيس التي تحس بها تجاه والدته وهي غاضبة).
تعليق من القراء:
 أولاً : مو بس توجعي راسه بكثرة الكلام !!!!
ثانياً:التزين له ، وخاصة أوقات عودة إلى البيت ....
ثالثاً : الأغراء ، الملابس الحلوووةةة والمغرية ..
رابعاً : الطبخ الحلووووو
تعليقي:
(كل هذا جميل ... مع أنه لدي بعض التحفظ على موضوع التزين لهمن رأيي أن المرأة من البداية يجب أن تكون متأنقة
 تعليق من القراء:
الحب من الله ....في كثير من النساء يعاملون رجالهم معامله طيبه ولكن بدون جدوى...تقبلي وجهة نظري
تعليقي:
(هذ الرد لا يقدم ولا يؤخر... الحب من الله ولكن يجب اكتسابه حتى حبنا لله يجب الاجتهاد في سبيله).
 تعليق من القراء: حاولي إسعاده بكل استطاعتك, حينها سيكون رهن إشارتك
تعليقي : (يجب أن تعرفي كيف تسعدينه أولا... فالسعادة لا تعني نفس الشي لجميع الناس)
مشكلة أخرى
كيف اجعل زوجي يحبني أرجو المساعدة ؟؟؟؟؟؟؟ 
أرجوك منكم أن تنصحوني فانا متزوجة منذ عامين وليس لي أي تجارب أما زوجي فتجاربه فظيعة وكثيرة أنا اهتم بشكلي ومظهري لأبعد الحدود وأكون في كامل زينتي وأتدلل لزوجي ولكن أجد منه مالا يرضيني دائما يقول لي أنا تعبان ومرهق
وان حاولت أنا وبادرت بمداعبته ينفعل عليا ويصرخ فيا كأني مثلا اضربه وأنا كل ما افعله هو محاولة تقبيل رقبته أو فمه عندما يأتي للبيت لا يجلس فيه إلا ساعة أو اقل ياتى ليأكل أو ينام وحتى أن أجهز الطعام يجلس على الكمبيوتر يلعب جيمز
بالذمة دى عيشة ؟
اتعب في ملابسي ومكياجي وانتظر منه كلمة طيبة ولم أجدها منذ زواجنا شعرت انه يرغب في جماعي ليلة الزفاف فقط  وبعد ذلك لا فانا التي تطلب منه الجماع وان لم اطلبه وألح عليه لا يمسسنى بالشهرين والتلاتة اعمل إيه تانى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البيت نظيف جدا وكل الأكلات اللي بيحبها بعملها دائما اهتم بنفسي بشكل غير عادى الكل يشهد لي باننى جميلة جدا وفى كامل انوثتى طيب ليه جوزي مش حاسس بكده والأغرب من كل ده انه وقت الجماع لا يستغرق أكثر من خمس دقائق يرتاح هو ولا يفكر في راحتي كامرأة وبين المرة والأخرى أسبوعين أو ثلاثة وهو بيقول ان ده عادى وأحيانا بالشهرين أو التلاتة ودايما يقولى لما يجيلى مزاج هبقى اعمل كده أنا حاسة بالظلم أرجوكم انصحوني اعمل إيه ؟ بس أنا اتبعت معاه كل الوسائل الممكنة والغير ممكنة وفى الاخر اليأس امتلكني
الردود من القراء وتعليقاتي على الردود:
ظروف العمل لها أحكام .. ونفسية الرجل لها أحكام .. ان شاء الله نفسيته تمام ان شاء الله لكن انتي صارحيه قولي ليش تغيرت علي وانك ماتحسسني بقربك بعطفك بحنانك.. تمسكني نزلي دمعه صغنونه يمكن يلين قلبه... اغلب الرجال ينكسر أمام دمعة المرأة وخصوصاً زوجته.. قولي له انك حسيتي بالوحدة منه خصوصاً وانك دائماً برى البيت وتجي وتنام فقط..لعل وعسى أن ألله يهديه لك ِ ويرجع نفس ليلة الدخلة

ورغم أن صاحبة المشكلة ردت بالتعليق التالي والذي يكفيني عن التعليق :
أختي والله ضحكتينى... عارفة لو هعيط يومين ورا بعض مش هيسألنى مالك أو إيه اللي مضايقك إهماله ليا فاق كل الحدود هو شغله عادى ونفيستو عادية يعنى مفيش تغير عن بداية الزواج بس مش عارفة هل كل الأزواج كده ولا أنا بس ؟
تعليقي على هذا الرد:
(لم تكن أبدا ظروف العمل ونفسية الرجل عائق أمام  إحساسه بالحب لامرأة... فهو إّن كان يحبها ستكون الملجأ الذي يهرب إليه كلما ضغطته الحياة وأراد استعادة نشاطه... والدموع لا تستعمل في مشكلة مثل هذه...وأيضا سوف لن ينفع السؤال.. فهو سوف لن يعرف بماذا يرد....  المشكلة في موضوع أنه لا يجد معها ما يريد رغم أنها تقوم بالواجبات الطبيعية كلها.. ولكن هناك شي ناقص...ولا تنسوا أن هذا الرجل لديه خبرة كثيرة في النساء.. وقد تظنون أن الرجل ذو لعلاقات الكثيرة يفعل ذلك من أجل التسلية... كلا.. إنه يبحث عن شي ما.. فإن كانت الزوجة مثل تلك النساء اللاتي عرفهم من قبل .. فهو سوف لن يتركها كما فعل معهن فهي زوجته ولكنه أيضا سوف لن يعطيها الاهتمام الذي تريده... ما الذي يبحث عنه مثل هذا الرجل في المرأة وسوف يجعله هو يقول كل ما قالته هذه الزوجة المقهورة وأكثر.... هذا ما يجب أن تعرفيه..
تعليق من القراء:
مدام فريده أولا سوف أعطيك بعض النصايح لا أقول إني دكتور لكن من تجارب
 الزوج كما تعرفين يذهب للعمل ولصحابه وأقاربه وبعد أن يعود لا تعلمي كيف نفسيته ضغوط العمل أو مشاكل الأقارب والأصحاب فلا تفاتحيه بأي طلب إلا أن تعرفي رايق أو لا فهو ليس مثلك تفكيرك وحدودك بسيطة البيت والأهل فقط فالرجال يواجهون متاعب الحياة فلابد من اختيار أوقات مواضيعك أو طلباتك
·    حاولي أن تكسبي أهل زوجك مهما كان وتعامليهم تعامل غير عن الناس اخدمي أمه فهذا لن ينقص منك شي بل
      سوف تكبرين بعين زوجك فلكي أيضا اجر من الله وما يستعيب هذي الشغلة إلا الناقصة، الواثقة تمشي ملكه لأنها مثل أمك.
·    حاولي التجديد في المكياج وغيره وتغيير العطور فالرجال بطبعهم ملولين.
·     كوني دايما أنيقة في اللباس والمغري في غرفة النوم.
·     من ناحية السرير لا تكوني خجولة كوني قمة الرومنسية.
·     اعرفي كيف زوجك أو في اي منطقه يثار جنسيا وداعبيه.

أرجو انك تكوني استفدت أختي فريدة الله يوفقك في حياتك الزوجية وتصير اسعد زوجه تعليقي:
( حدود المرأة لم تعد بسيطة كما في السابق.. فأكثر النساء أيضا موظفات ويواجهن نفس مشاكل الرجل.... نع أنا أؤيد اختيار الوقت الصحيح لعرض المشكلة... وأؤيد معاملة أهل الزوج بالحسنى... ولكن الأمور الأخرى كمثل أن لا تكون خجولة فهي تحتاج الى تفاصيل أكثر فبعض الرجال لا يحبون المرأة المبادرة)
تعليق من القراء:
بعض الرجال ينفع معهم أسلوب  "الثقل صنعة وكل ما شاف الزوجة مدلوقة عليه يزيد في غروره و سوء أخلاقه جربي تتحملين نفسك و تضغطين على حالك و تثقلين عليه ...... بالمختصر الفتي انتباهه بأي أسلوب مختلف عن ما تعوده منك .... الله يفرج عليك و يحنن قلبه و يكون لك مثل ما تبين و تكونين له مثل ما يبي موفقة اختي
هلا لازم تقصين جذورها.... يعني زوجك لما يجي البيت جاي من دوام ومن عند ربعه ولا من مكان ثاني ؟؟ لانك قلتي ان له علاقات فهل هالشي كان قبل الزواج ولا للحين ؟؟؟ إذا كان للحين فأسلوب انك تثقلين وتتركينه ما بيجيب نتيجة لأنه ماخذ اللي يبي من غيرك وفي هالحالة لازم تدوورين طريقة تخلينه يترك هالشي لانه حرام أولا ولان على ذمته وحدة ...حبيبتي فريدة  كلامك قطع قلبي حييييييل مدري ليش بعض الازواج كذا الله يهديهم- شوفي حبيبتي عشان تحلين المشكلة
اذا كان ترك هالخرابيط فاسلوب الثقل مع لفت الانتباه حلو جربي يدخل البيت وانتي متكشخة ومو متكشخة يعني مستشورة شعرك بس رافعته ومنزلة خصل كانها منسدلة  لبسي روب شفاف ولا تلبسين تحته شي  حطي قلوس خفيف بدون مكياج ولا تبينين له اهتمام زايد فيه ولا انك قاصدة تغرينه بس مري كل شوي قريب منه.
تعليقي:
(لا أعرف مسألة خلي نفسك مو قاصدة تغرينه  ومري جنبه وأنت لابسة شفاف... أحد قال إن الرجل غبي... هذا الذي يبدأ المشاكل.. فحين تعاملينه كالغبي وتحتقرين ذكاءه سيعاملك بالمثل وأكثر... رجاءا...هناك طرق أذكى وأنفع للمرأة التي تستحق الحب والاحترام....)
تعليق من القراء:
اخلطي فياجرا أو سنافي في الأكل أو المشروب. وراح تشوفي. اذا هو معاه مشكله صحيه.
غريبه حاول تكلمينه وهو هادي مره وتاخذين منه وتعطين وتشوفين ايش السبب يمكن ما يحبك.... بحياته غيرك.... معليش اختي بس انتي تعرفين السبب اكثر منا... انتي ماقصرتي بشي عليك بالدعاااء وسهام الليل الله يسخره لك

تعليقي:
(مسألة خلط الحبوب بالعصير لا تجوز بتاتا...الزواج أساسه الثقة...أما أن تكلميه وتسأليه عن السبب فهو لا ينفعك.. فليس هناك أبدا ما تستفيدنه من ذلك إلا الشجار والإنكار واتهامك بأنك إنسانة نكدية)..

هذه بعضا من الأسئلة التي تحير الكثير من الزوجات في المنتديات وفي الجلسات النسائية وفي صفحات المجلات.... ولا يجدن لها أجوبة مقنعة لأن الجميع يعطي رأيه الخاص من غير بحث ولا دراسة ولا فهم لنفسية الرجل وقدرات المرأة الطبيعة على احتواؤه.
هناك مقولة: "ما أكثر النساء اللائي يمكنهن أن يستعرن قلب الرجل لكن ما أقل من يمكنهن أن يمتلكنه"
فهل أنت مستعدة لامتلاك قلب زوجك......

لمزيد من المعلومات انقري أو انسخي الرابط التالي على بحث جوجل
http://mtgry.com/Asraar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق